الأربعاء، 3 يوليو 2019

من انتِ

💠 من أنتِ

العلوية آمنة حيدر الصدر (بنت الهدى)

كتبت إليّ اخت مسلمة وسألتني قائلة : لماذا بالله عليك لا تصرحين عن اسمك الصحيح لنعرف من انتِ ومن تكونين ؟
فإليك يا اختاه جوابي لعلك تعرفين منه من أكون أنا ؟

فإنا اولاً وبالذات اختك المخلصة الدائبة على تتبع آثارك وتعقب خطواتك بدافع الحب والعطف ، وانا أيضا متطوعة مختارة لأجل قضية الاسلام وحمل مشعله الوهاج ما وسعني حمله وعلى قدر طاقتي وامكانياتي في الجهاد ، وانا ايضاً من اريد ان اجعل من نفسي مثلاً ونموذجاً أجري عليه تجارب أدب الاسلام التي قد يظن البعض الجاهل او المتجاهل أنها تجارب فاشلة ، فأنا أريد أن أثبت بنفسي ما يحدثنا به التاريخ الاسلامي عن امهات واخوات لنا في صدر الاسلام ناهضن بثقافتهن أعاظم الرجال مع تمسكهن بالاسلام وتعاليمه .

ولا يخفى عليك يا اخية اني لم اكن لأقول هذا وشبهه لو أنك كنت تعرفين اسمي الصغير التافه ، وهذا أحد الدواعي لعدم ذكري لذلك الاسم الذي أكاد انساه انا نفسي فلماذا لا تنسينه أنت ايضاً يا عزيزتي ؟. فأنا في أكثر أوقاتي أصبحت مندمجة معكن ومنصرفة عن نفسي إليكن ولهذا فأنا في اكثر اوقاتي أكون بين الهدى تاركة ورائي تلك الحروف التي لا دخل لها بما أنا في سبيله .
نعم حروف لا تتعدى الأربعة فما خطرها إذن ؟

وما شأنها بالنسبة للغاية التي أبتغيها ؟ فلك ان تتصوريني كما تشائين

#اقتباسات
#بنت_الهدى

مواضيع ذات صلة

من انتِ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

أرشيف المدونة الإلكترونية